
المالك والمؤسس، جيوفاني كانديدو
المالك والمؤسس، جيوفاني كانديدو
هذه الحكاية بدأت بفضل العمل الدؤوب، والإصرار، والشغف لرجل نجح في أن يصبح صناعياً في النصف الأول من القرن العشرين: السير جيوفاني كانديدو.
في عام 1931، أسس فينيشيا، القميص الموثوق، كمثال على كيف يمكن للقدرة الريادية والشغف بالعمل أن يحقق رضا كبير وفوائد ملموسة للشركة، التي كانت قد بدأت تشعر بأولى أعراض قدوم الحرب العالمية الثانية.
وهكذا جاء النجاح لكافاليير كانديدو، الذي دفعه لمواجهة إيقاعات وتجهيزات الحداثة.
لقد حدثت نقطة التحول الحقيقية في ستينيات القرن العشرين بفضل ابن السير جيوفاني، جيوفاني غاسباري، الذي تولى إدارة الإنتاج، مع إدخال نظرية الإنتاج "في الوقت المناسب".
بوجود طاقم عمل مكون من 320 موظفًا، مع التركيز على تأهيل العاملين والأقسام الوسيطة، تم اتخاذ قرار بتجديد المجموعات بشكل مستمر مع الالتزام التام بأكثر احتياجات السوق حيوية، بما في ذلك عوامل المقاس والراحة.
Steamstress
The Mercurio d'Oro Award
لذلك، كانت المتجر التاريخي مجرد نقطة انطلاق نحو التوسع في إيطاليا: أصبح متجر فينيشيا شركة، وأصبحت الشركة علامة تجارية معروفة دوليًا، لدرجة أنه في عام 1967، حصل سير جيوفاني كانديدو على جائزة ميركوري الذهبية لتي تُمنح للصناعات المستحقة التي تساهم في التطور الإنتاجي والتعاون الاقتصادي.
في الثمانينيات، دخلت الجيل الثالث إلى الشركة، التي حصلت على تراخيص لإنتاج وتوزيع العلامات التجارية العالمية الشهيرة: كريزيا مان، كريستيان ديور، بيير بالمان، وبيير كاردان.
اليوم، مع الجيل الثالث من فابيو وسيرجيو كانديدو، تنوعت فينيسيا أيضًا في مجال البيع بالتجزئة، حيث أطلقت العلامة التجارية الشهيرة كميشيسِّما في عام 2004، والتي تقدم لجميع عملائها مظهرًا كاملاً لا لبس فيه وقمصانًا بجودة خياطة لا جدال فيها، والتي لا تزال تشكل جوهر عملها، استمرارًا للتميز والتقاليد التي افتتحها السير جيوفاني كانديدو.
تظل جودة المنتج والتوسع الدولي من العناصر الثابتة في مهمة كميشيسِّما: مع أكثر من 130 متجرًا في إيطاليا، و200 في الصين، وأكثر من 40 متجرًا في بقية أنحاء العالم.
يتألق الأسلوب من خلال التفاصيل
فابيو وسيرجيو كانديدو، الجيل الثالث
في عام 2016، انضمت كميشيسِّما إلى برنامج النخبة في البورصة الإيطالية.
إيليت هو منصة خدمات دولية متكاملة تم إنشاؤها لدعم الشركات في تنفيذ مشاريع نموها.
يستهدف البرنامج أفضل الشركات الإيطالية ويساعدها في تحديد مسارها نحو النجاح:
تبدع انضمت كميشيسِّما الملابس والإكسسوارات مع التفكير في الرجل العصري، الذي يرغب في الشعور بالراحة بأسلوب غير رسمي وأنيق في آن واحد، ليكون مثاليًا لأي مناسبة
من يرتدي انضمت كميشيسِّما يختار أن يرتدي أسلوبًا حيويًا وديناميكيًا، ولكنه في الوقت نفسه كلاسيكي وعصري.
من يرتدي انضمت كميشيسِّما يختار أن يرتدي أسلوبًا حيويًا وديناميكيًا، ولكنه في الوقت نفسه كلاسيكي وعصري.
مهمتنا هي تعزيز علاقة الثقة مع المستهلكين الذين يتعرفون على علامتنا التجارية من خلال قمصاننا، حيث يتم تحقيق تكرير المواد الخام في إنشاء إطلالة كاملة تتماشى دائمًا مع أحدث صيحات الموضة