اكسسوارات الكل قمصان الخريف قمصان بولو أساسية بولينج مجموعة قمصان دائمة من القطن مجموعة كنزات من الكاشمير مجموعة قمصان كلاسيكية من القطن مجموعة كنزات من القطن مجموعة قمصان فاخرة من القطن BUNDLE-FANCY LINEN SHIRTS-LF BUNDLE-FANCY N-IRON SHIRTS-NF BUNDLE-FANCY SHIRT SH/SLEEV-CM BUNDLE-LINEN TRENDY SHIRTS-LT BUNDLE-NON-I PERM. SHIRTS-NP BUNDLE-POLO SHIRTS-PL BUNDLE-SHIRT DETAILS DR-DR BUNDLE-SOCKS-CZ BUNDLE-SPORT JACKETS -SJ BUNDLE-TIES-CR BUNDLE-TIES-CR BUNDLE-TRENDY COTTON SHIRTS-CT BUNDLE-TRENDY FASHION-TF BUNDLE-TRENDY LENO SHIRTS-TL BUNDLE-TRENDY PARACHUTE-C3 BUNDLE-TROUSERS-PA Button Down Classic Collections اللون Cotton Crewneck Sweater Crewneck Sweater Cashmere Crewneck Sweater Cotton Details Dobby English Tour Extra Slim Fit Fall-Winter 2024-2025 Fancy High Neck Sweater Home page Jackets and Blazers Jeans Shirt Knitwear Cachemere Blend Linen Linen-Fancy Linen-Trendy Lines Long Sleeve Luxury Sweater Men's Coat Men's Field Jacket Men's Outerwear Men's Outerwear Bomber Men's Outerwear Parka Men's Padded Jackets Men's Padded Shirt Men's Shirts Black Men's Shirts Blue Men's Shirts Sky Blue Men's Shirts White Men's Sweater Neck Neck-French Neck-Italian Neck-Korean Non Iron Padded Vest Paintings Pants Pants 5 Pockets Pants Bermuda Pants Cargo Pants Chinos Pants Chinos Cotton Pants Chinos Linen Pants Chinos Velvet Pants Jeans الأسلوب Patterned Ties Permanent Plain Ties Polo Regimental Ties Regular Fit Shop By Fit Short Sleeve Slim Fit Socks Solid Color Spring Shirts Summer Shirts T-Shirt Tailored Vest Test Ties Trendy Trendy Linen Serafino V-Neck Sweater Vest Vest Sweater Vest Sweater Cashmere Vest Sweater Cotton Winter Shirts WOMEN'S SHIRTS Zip Up Sweater قمصان رجالية ملابس

التاريخ

About us

About us

The owner and founder, Giovanni Candido

المالك والمؤسس، جيوفاني كانديدو

1931 - 1960

البدايات

هذه الحكاية بدأت بفضل العمل الدؤوب، والإصرار، والشغف لرجل نجح في أن يصبح صناعياً في النصف الأول من القرن العشرين: السير جيوفاني كانديدو.

في عام 1931، أسس فينيشيا، القميص الموثوق، كمثال على كيف يمكن للقدرة الريادية والشغف بالعمل أن يحقق رضا كبير وفوائد ملموسة للشركة، التي كانت قد بدأت تشعر بأولى أعراض قدوم الحرب العالمية الثانية.

وهكذا جاء النجاح لكافاليير كانديدو، الذي دفعه لمواجهة إيقاعات وتجهيزات الحداثة.

الستينيات

لقد حدثت نقطة التحول الحقيقية في ستينيات القرن العشرين بفضل ابن السير جيوفاني، جيوفاني غاسباري، الذي تولى إدارة الإنتاج، مع إدخال نظرية الإنتاج "في الوقت المناسب".

بوجود طاقم عمل مكون من 320 موظفًا، مع التركيز على تأهيل العاملين والأقسام الوسيطة، تم اتخاذ قرار بتجديد المجموعات بشكل مستمر مع الالتزام التام بأكثر احتياجات السوق حيوية، بما في ذلك عوامل المقاس والراحة.

Steamstress

Steamstress

The Mercurio d'Oro Award

The Mercurio d'Oro Award

1967 - 1999

لذلك، كانت المتجر التاريخي مجرد نقطة انطلاق نحو التوسع في إيطاليا: أصبح متجر فينيشيا شركة، وأصبحت الشركة علامة تجارية معروفة دوليًا، لدرجة أنه في عام 1967، حصل سير جيوفاني كانديدو على جائزة ميركوري الذهبية لتي تُمنح للصناعات المستحقة التي تساهم في التطور الإنتاجي والتعاون الاقتصادي.

في الثمانينيات، دخلت الجيل الثالث إلى الشركة، التي حصلت على تراخيص لإنتاج وتوزيع العلامات التجارية العالمية الشهيرة: كريزيا مان، كريستيان ديور، بيير بالمان، وبيير كاردان.

2004

النمو

اليوم، مع الجيل الثالث من فابيو وسيرجيو كانديدو، تنوعت فينيسيا أيضًا في مجال البيع بالتجزئة، حيث أطلقت العلامة التجارية الشهيرة كميشيسِّما في عام 2004، والتي تقدم لجميع عملائها مظهرًا كاملاً لا لبس فيه وقمصانًا بجودة خياطة لا جدال فيها، والتي لا تزال تشكل جوهر عملها، استمرارًا للتميز والتقاليد التي افتتحها السير جيوفاني كانديدو.

تظل جودة المنتج والتوسع الدولي من العناصر الثابتة في مهمة كميشيسِّما: مع أكثر من 130 متجرًا في إيطاليا، و200 في الصين، وأكثر من 40 متجرًا في بقية أنحاء العالم.

Style shines through details

يتألق الأسلوب من خلال التفاصيل

Fabio e Sergio Candido, the third generation

فابيو وسيرجيو كانديدو، الجيل الثالث

المستقبل

في عام 2016، انضمت كميشيسِّما إلى برنامج النخبة في البورصة الإيطالية.

إيليت هو منصة خدمات دولية متكاملة تم إنشاؤها لدعم الشركات في تنفيذ مشاريع نموها.

يستهدف البرنامج أفضل الشركات الإيطالية ويساعدها في تحديد مسارها نحو النجاح:

  • Supports them in a unique process of cultural and organizational change;
  • Brings them closer to capital markets;
  • Improves relations with the banking and business system;
  • Facilitates internationalisation.

المهمة

تبدع انضمت كميشيسِّما الملابس والإكسسوارات مع التفكير في الرجل العصري، الذي يرغب في الشعور بالراحة بأسلوب غير رسمي وأنيق في آن واحد، ليكون مثاليًا لأي مناسبة

من يرتدي انضمت كميشيسِّما يختار أن يرتدي أسلوبًا حيويًا وديناميكيًا، ولكنه في الوقت نفسه كلاسيكي وعصري.

من يرتدي انضمت كميشيسِّما يختار أن يرتدي أسلوبًا حيويًا وديناميكيًا، ولكنه في الوقت نفسه كلاسيكي وعصري.

مهمتنا هي تعزيز علاقة الثقة مع المستهلكين الذين يتعرفون على علامتنا التجارية من خلال قمصاننا، حيث يتم تحقيق تكرير المواد الخام في إنشاء إطلالة كاملة تتماشى دائمًا مع أحدث صيحات الموضة